Demo

الوحي المقدس

شبهات شيطانية حول رسالة فيلبي

اعتراض على فيلبي 2: 6

انظر تعليقنا على يوحنا 14: 28

اعتراض على فيلبي 3: 11 و12

انظر تعليقنا على متى 5: 48

اعتراض على فيلبي 3: 15

انظر تعليقنا على متى 5: 48

اعتراض على فيلبي 4: 4

انظر تعليقنا على متى 5: 9

قال المعترض الغير مؤمن: ورد في فيلبي 4: 5 الرب قريب وورد في 1كورنثوس 10: 11 فهذه الأمور جميعاً أصابتهم مثالاً، وكُتبت لإنذارنا نحن الذين انتهت إلينا أواخر الدهور . وهذا تناقض

وللرد نقول بنعمة الله : معنى قوله الرب قريب هو تمثيل لكمال علمه بأفعال العباد وأقوالهم، واطلاعه على أحوالهم لقرب مكانه منهم، وهو كناية أيضاً عن أنه القاضي الديان.

أما القول: انتهت إلينا أواخر الدهور فمعناه أننا أواخر بالنسبة إلى الأمة الإسرائيلية، وقد كُتب تاريخهم وما حصل لهم انذاراً لنا لنتمسَّك بالحق.

طباعة

أضف تعليق


راديو نور المغرب
الأنبياء

راديو نور المغرب

تابعوا وشاركوا في برنامج مسيحي حواري مباشرة على الهواء من راديو نور المغرب، تواصلوا معنا عبر الواتساب أو اتصلوا بالرقم: +212626935457
شهادات صوتية
الخلاص

شهادات صوتية

تعالوا معنا لنستمع إلى شهادات واختبارات لأشخاص آمنوا بالسيد المسيح من كافة أنحاء العالم العربي، وكيف تغيرت حياتهم عندما تقابلوا مع المسيح.
إستمع واقرأ الإنجيل
المسيح

إستمع واقرأ الإنجيل

أستمع واقرأ الإنجيل مباشرة عبر موقعنا لأن كلمة الله حية وفعالة وأمضى من كل سيف ذي حدين وخارقة إلى مفرق النفس والروح ومميزة أفكار القلب ونياته.
شهادات بالفيديو
المسيحية وعقائدها

شهادات بالفيديو

تعالوا معا نشاهد هنا قصص واقعية لأشخاص إنقلبت حياتهم رأسا على عقب وعبروا من الظلمة إلى النور بعدما تعرفوا على السيد المسيح مخلص العالم.