Demo

الوحي المقدس

تقديم الكتاب

يسعدنا أن نقدم هذا الكتاب للمؤمنين والمؤمنات بالرب، ليدرسوا الردود على الهجومات الكثيرة الموجَّهة للكتاب المقدس، بعهديه القديم والجديد، من بعض رجال الدين المسلمين، وقد ظهرت في كتابي إظهار الحق و السيف الحميدي الصقيل وغيرهما كالمجدف احمد ديدات القادني ، وهي الهجومات التي لا تزال تتردّد إلى يومنا هذا في الإذاعات والتلفزيون والوب والكتب والمجلات....

ومن المؤسف أن معظم هذه الهجومات نشأت بين بعض علماء الغرب .المنحرفين عن الحق، في أوائل القرن التاسع عشر، وأطلقوا عليها اسم النقد العالي والنقد المنخفض . وقد ردّ رجال الدين المحافظون على هذه الكتابات، وفنّدوها وأظهروا خطأها، فلم تعد تحظى بالاحترام في يومنا هذا. ولكن رجال الدين المسلمين وغيرهم من المعلمين الكذبة لازالوا يقتبسونها كأنها صحيحة، ولازال بعض أساتذة الجامعات العربية فى كليات الآداب يدرّسونها دون أن يتيحوا لتلاميذهم فرصة الاطلاع على الردود التي تفنّدها.

وفي مطلع القرن العشرين صدرت سلسة كتب هداية المؤمنين للحق المبين، في أربعة مجلدات، لتردّ على هذه الهجومات. وقد أعدنا طباعة السلسلة، كما ظهرت أول مرة، في أواخر السبعينيات من القرن العشرين.

وها نحن نعيد نشرها بعد إعادة تبويبها، وحذف المعاد منها، والإضافة إليها ليسهل على خدام الرب أن يستفيدوا منها.

وفي هذا الكتاب يجد خدام الرب مقدمة عامة لأسفار العهد الجديد، ثم الهجومات والردود عليها، مبوّبة حسب ترتيب ورودها في الكتاب المقدس.

ونحن نرجو من خدام الرب المباركين أن يرسلوا لنا ما عندهم من تعليقات، وردود على هجمات أخرى، لنضيفها إلى الطبعات التالية لهذا الكتاب، مع ذكر المرجع الذي أخذوا عنه. ونحن نسأل الرب أن يستخدم هذا الكتاب، لإظهار نور المسيح، فإن الله الذي قال أن يشرق نور من ظلمة هو الذي أشرق على قلوبنا لإنارة معرفة مجد الله في وجه يسوع المسيح.

خدام الرب

أضف تعليق


راديو نور المغرب
الأنبياء

راديو نور المغرب

تابعوا وشاركوا في برنامج مسيحي حواري مباشرة على الهواء من راديو نور المغرب، تواصلوا معنا عبر الواتساب أو اتصلوا بالرقم: +212626935457
شهادات صوتية
الخلاص

شهادات صوتية

تعالوا معنا لنستمع إلى شهادات واختبارات لأشخاص آمنوا بالسيد المسيح من كافة أنحاء العالم العربي، وكيف تغيرت حياتهم عندما تقابلوا مع المسيح.
إستمع واقرأ الإنجيل
المسيح

إستمع واقرأ الإنجيل

أستمع واقرأ الإنجيل مباشرة عبر موقعنا لأن كلمة الله حية وفعالة وأمضى من كل سيف ذي حدين وخارقة إلى مفرق النفس والروح ومميزة أفكار القلب ونياته.
شهادات بالفيديو
المسيحية وعقائدها

شهادات بالفيديو

تعالوا معا نشاهد هنا قصص واقعية لأشخاص إنقلبت حياتهم رأسا على عقب وعبروا من الظلمة إلى النور بعدما تعرفوا على السيد المسيح مخلص العالم.